بناء الأنشطة التدريبية

برنامج التدريب الشخصي لصناعة الأنشطة التدريبية

ينطلق معك المدرب عبدالرزاق الشاوي في رحلة مختلفة تماماً عما عرفهُ المدرب التقليدي وما تعلمتهُ في دورات تدريب المدربين في مسألة الألعاب التدريبية وبناء الأنشطة ، إنها رحلة ذات نتائج ثرية وعميقة تهدف لتكون مدرباً متميزاً في أنشطتك وألعابك ، رحلة نحو النجاح والانطلاق في عالم التدريب بإذن الله .

ستكون جميع جلسات التدريب الشخصي إما مباشرة وإما عبر وسائل التقنية الأنسب . ففي أي مكان كنت تعيش فيه حول العالم تستطيع الآن الانضمام معنا حيث لا يقف أمامك أي عائق لتكون من الرواد. لا تأخذ الإذن من أي إنسان لتكون ما ترغب أن تكون عليه، كل ما عليك هو أن تكون طموحاً وسنكون مستعدين للعمل معك ومساعدتك لتحقيق طموحاتك خطوة بخطوة.

بالإضافة وبعد جميع جلسات التدريب الشخصي التي ستحصل عليها سيكون الباب مفتوح لك على مصراعيه لأي استشارات ونصائح وسيتيح لك العمل معه في بعض دوراته كمدرب مشارك وليس كمتدرب أو مع دورات مدربين آخرين ،و ستكون فرصة جيدة لتطلع على الألعاب التدريبية وتقدم بعضها وتخضع في نفس الوقت لنصائح وارشادات المدرب التي سيلاحظها خلال أدائك العملي لبعض فقرات الدورة وسيقدمها لك على طبق من ذهب.

وكذلك سيقوم المدرب بحضور جزء من دورتك التدريبية سواءً كانت مباشرة بحسب تيسرها إن كانت في نفس المدينة أو كانت إلكترونية ، ليمدك بالتغذية الراجعة والتصحيح والتحفيز .

دوائر الحلول التي يقدمها برنامج التدريب الشخصي لتطوير مهارة صناعة الألعاب التدريبية والأنشطة :

يُقدِم برنامج التدريب الشخصي لصناعة الأنشطة التدريبية حلولاً خاصة وفقاً لاحتياجاتك الشخصية في دوراتك . فأنت لست بحاجة لأن تبدأ تلك البداية التي لم تعد اليوم مفيدة وعملية في عالم مليء بالتحديات والفرص المختلفة. بل سيتم تصميم جلسات التدريب الشخصي الخاصة بك وفقاً لتحليل احتياجات دقيق من خلال أسئلة محددة ومن خلال جلسة مباشرة وشخصية مع مدربك الشخصي عبدالرزاق الشاوي.

في كل الأحوال لقد صُمم هذا البرنامج ليكون محدداً لدعم وإرشاد المدرب وفقاً لاحتياجاته في عالم صناعة الأنشطة التدريبية ونقاط التطوير المطلوبة في كل من الدوائر العامة التالية:

 

دائرة بناء الأنشطة
سيقوم المدرب باستعراض حقيبتك أو ما تود طرحه كدورة تدريبية في جلسةٍ استشارية ثم يضع لك النقاط على الحروف في فن انتقاء وربط وبناء الأنشطة التدريبية الفاعلة وما هي أبرز الأخطاء التي يقع فيها المدربون في بناء أنشطة دوراتهم وكيف يتم تجاوزهـا وبناء النشاط الصحيح الفاعل .

 

دائرة أهمية اللعبة التدريبية ومواصفاتها في الدورات
سيأخذ بيدك المدرب في هذه الدائرة نحو أهمية ومواصفات اللعبة التدريبية في الدورات وما لها وما عليها والمحاذير التي ينبغي أن يتجنبها المدرب في ألعابه التدريبية ، ونظرة الناس لهذا المصطلح ومظان وجود الألعاب التدريبية .

 

دائرة صناعة اللعبة التدريبية
سيقوم المدرب بإرشادك لطرق بناء وانتقاء الألعاب التدريبية وربطها مع الحقيبة التدريبية بشكل ماتع ، وستتعرف حينها على سلبيات كثير من المدربين في هذا الجانب لتتجنب الوقوع في تلك المزالق .

 

قيمة باقات البرنامج التدريبي

  • باقة جلستين (شهر): 1900 ريال سعودي

 

نظام البرنامج التدريبي

  • عدد الجلسات: وفقاً لنوع الباقة الموضحة أعلاه.
  • مدة الجلسة: 1 – 2 ساعة.
  • المكان: مباشر – أونلاين ( بحسب ظروف المستفيد ).
  • الاستشارة عبر الهاتف/الواتس: مفتوح بين المرشد والمستفيد وفقاً للحاجة طوال مدة الباقة فقط.
  • نظام الدفع: تدفع كامل قيمة الاشتراك في البرنامج قبل البدأ.
  • موعد الجلسات: يتم تنسيق موعد الجلسات عبر المراسلات الرسمية عبر البريد الالكتروني أو الواتس أو غيره وتنتهي الخدمة في حال انتهاء عدد الجلسات أو المدة الزمنية للباقة (أيهما أولاً)، إلا في حال كان التأخير في الجلسات من طرف المدرب أو لظروف خارجة عن الإرادة.

إذا كنت شغوفاً ومستعداً للدخول في الخطوات العملية لبرنامج التدريب الشخصي فكل ما عليك هو تعبئة استمارة الاشتراك وسيتم التواصل معك من قبل فريق التدريب الشخصي في أسرع وقت ممكن.

© 2020 جميع الحقوق محفوظة. تطوير ريلانسر.